الجمعة 10 شوال 1445 ﻫ - 19 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

مذيع لبناني يستقيل على الهواء مباشرة..سأغادر مقبرة الأحلام

أعلن الإعلامي اللبناني وسيم عرابي، مذيع الأخبار على شاشة “تلفزيون لبنان”، استقالته وقراره الهجرة من البلد، بعد 11 عاما من العمل على منبر التلفزيون الرسمي، ووجه انتقادات شديدة، في ختام نشرة الأخبار المسائية، إلى الطبقة السياسية، معتبرا انها حولت الوطن إلى مقبرة الأحلام.

وتداول رواد موقع “تويتر” في لبنان مقطع فيديو لإعلامي لبناني قدم استقالته وأعلن رحيله عن القناة التي يعمل فيها بسبب الوضع الذي وصلت إليه بلاده في الفترة الأخيرة.

وخلال تقديمه لنشرة الأخبار الأخيرة له على “تليفزيون لبنان” ودع المذيع اللبناني وسيم عرابي المشاهدين مباشرة قائلا: “في ختام هذه النشرة وكما تقول فيروز بالآخر في آخر ـ وهذه كانت آخر نشرة أطل فيها عليكم بعد 11 سنة كنت أطل فيها في هذه المحطة الوطنية”.

ووجه عرابي في التعليق الذي أردفه مع فيديو مغادرته كلمة إلى المسؤولين في بلاده قائلا: “انا فالل لأني قرفت منكن”.

وأضاف أنه كان يغطي خلال سنوات عمله أحداثا حزينة، من الاغتيالات والانفجارات والاعتداءات إلى الحروب الداخلية، مضيفا: “اليوم انتهى مشواري هنا ليس لأن المؤسسة استغنت عني لا، لكن لأني لم أعد أستطيع البقاء بأرض هي مقبرة للأحلام، أنا لست تاركاً هذه الأرض نعم هذه الأرض ليس لأني لم أجد فرصة عمل، لكني لدي فرصة عمل واثنتان وثلاث”.

واختتم عرابي كلامه قائلا: “في الختام أشكر من كل قلبي كل شخص دعمني أو لم يدعمني لأنهم الاثنان يجعلونني أقوى، على أمل كل اللي راحوا يرجع إلنا وطن كي نعود نعيش فيه بكرامة وليس بذل ولا نعود إليه رفات فقط لندفن به”.

https://www.youtube.com/watch?v=YeUVb7KXKG4

    المصدر :
  • صوت بيروت إنترناشونال