الخميس 10 محرم 1448 ﻫ - 25 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

مسؤول أميركي: حزب الله يتلقّى المزيد من السلاح من إيران

أشار مسؤول أميركي الى أنّ “الجيش اللبناني يقوم بعمليات نزع سلاح حزب الله لكنه لا يملك قدرات كبيرة”.

وأضاف، لـ”الحدث”: “ربما لا يقوم الجيش اللبناني بما يكفي لنزع سلاح حزب الله”، وقال: “ما يحدث في لبنان يساهم في إعادة تمكين حزب الله”.

وتابع: “حزب الله يتلقّى المزيد من السلاح من إيران”.

ولفت المسؤول الأميركي إلى أنّ “واشنطن تسهّل الاتصالات بين لبنان وإسرائيل من خلال اللجنة الخماسية”، مضيفاً: “نتابع مع الجيش اللبناني تبادل المعلومات لنزع سلاح حزب الله”.