السبت 11 محرم 1448 ﻫ - 27 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

مسؤول إسرائيلي: نرحب بأي مفاوضات مع لبنان.. ولكن!

أكد مسؤول إسرائيلي في حديث لـ”الحدث” أن “حزب الله يعيد تمركزه في الجنوب ما يهدد بحرب جديدة”، وقال: “نحن لا نسعى لحرب معه لكن لن نتردد إذا لزم الأمر”.

وأوضح المسؤول الإسرائيلي بأنه “نرحب بأي مفاوضات مع لبنان لكن من دون شروط مسبقة”، مضيفا: “حسب الاتفاق لدينا حرية استهداف ما يشكل خطرا على أمننا من دون الرجوع للجنة الدولية”.

ويوم أمس الثلاثاء 4\11\2025، نقلت هيئة البث الإسرائيلية عمّا أسمته مصادر إسرائيلية رفيعة قولها إنه “برغم امتناع الجيش الإسرائيلي حتى الآن عن تنفيذ ضربات داخل بيروت، فلن يكون هناك مكان محصن إذا استمر حزب الله بتعزيز قدراته”.

الى ذلك، ذكرت صحيفة “هآرتس” نقلاً عن الجيش الإسرائيلي أنّ “الجيش اللبناني لا يفعل شيئا يذكر لمنع حزب الله من إعادة تأهيل نفسه ويتجنب المواجهة مع عناصره”.