الأحد 26 شوال 1445 ﻫ - 5 مايو 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

هذا ما حل بمنزل المصمم اللبناني إيلي صعب في الجميزة

تضررت عشرات الآلاف من المنازل والمؤسسات في بيروت جراء انفجار مرفأ بيروت، وكانت قد أظهرت آلاف الصور لحجم الدمار الهائل في المؤسسات والمباني والشوارع بالإضافة للمباني الأثرية والمستشفيات .

وكانت قد تساءل محبو المصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب الذي يملك منزلا في الجميزة، وهي المنطقة الأكثر تضررا عن الأضرار التي لحقت به، ونشرت maglebanon عبر صفحتها الرسمية على انستغرام استعرضت فيها منزل صعب بعد الانفجار وقبله، وأظهرت الصور الدمار في المنزل والضرر الكبير الذي لحقه نتيجة انفجار مرفأ بيروت الثلاثاء 4 آب.

واللافت أن إيلي صعب لم يعبر أو ينشر صورا للأضرار في منزله مفضلا التزام الصمت أمام هول المأساة اللبنانية.

 

View this post on Instagram

 

From a Traditional Cultural Lebanese Residential House in #Gemmayze Elie & Claudine Saab Just like any Lebanese Family they Raised their 3 Gents in it , Elie Saab is not only an International Lebanese Designer but he is also a Patriotic #Lebanese Who even Lost his HQ Building in Down Town Beirut in #BeirutExplostion ! Memories Will Last , Bitter Moments will stay in the Heart ! But Beirut Will Rise Again! Elie You Represented your Country at Its Best , Is this his reward? Unfortunately I wish that Art & Culture Rule , we would have been super innovated! God Bless you all! @claudinesaab @eliesjr @eliesaabworld @celiosaab #MichelSaab [?SWIPE] @chakibrichani @chakibrichaniarchitects

A post shared by MAGLEB LTD #SeeItFirstHere (@maglebanon) on

وكان قد نشر المصمم اللبناني زهير مراد العديد من الصور عبر صفحته الخاصة على انستغرام أظهرت حجم الدمار والخسائر الفادحة جراء انفجار 2750 ط من نترات الأمونيوم التي دمرت نصف بيروت.

 

View this post on Instagram

 

Discover the full article on www.vogue.com or head over to our story and swipe up.

A post shared by Zuhair Murad Official (@zuhairmuradofficial) on