
قائد الجيش العماد رودولف هيكل
أقام جهاز الرعاية والشؤون الاجتماعية للعسكريين القدامى احتفالًا مركزيًّا لعائلات العسكريين الشهداء وأطفالهم، بمناسبة الأعياد المجيدة، في نادي الرتباء المركزي بالفياضية، بحضور قائد الجيش العماد رودولف هيكل وعقيلته السيدة جانيت هيكل.
وألقى العماد هيكل كلمة توجّه فيها إلى عائلات الشهداء، مثمنًا حضورهم ومؤكدًا أن هذا الاحتفال يعكس الانتماء إلى عائلة الجيش الكبيرة. وشدد على أن تضحيات ذويهم صنعت الانتصارات والإنجازات، وهي مصدر فخر واعتزاز كبيرين، رغم الألم العميق الذي يصاحب هذه التضحيات، مشيرًا إلى أن هذا الألم يشكّل سبب صمود الجيش ووجوده.
وختم قائلاً: “نفتخر بكم وبشهدائنا وبأجيالنا الجديدة التي هي أمل المستقبل”.
وتخلّل الاحتفال عروض ترفيهية للأطفال، وألعاب خفة، وتوزيع هدايا، لإضفاء أجواء من الفرح والبهجة على العائلات.