
النائب عبد الرحمن البزري
دان النائب الدكتور عبد الرحمن البزري في بيانٍ له “المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عين الحلوة”، واعتبر أنها “اعتداء موجّه ضد لبنان وسيادته وضد الشعب الفلسطيني”. ودعا الحكومة إلى “اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدانة هذا العدوان الوحشي”، كما دعا أهالي صيدا ومنطقتها وجميع اللبنانيين إلى “التضامن مع أهلنا الفلسطينيين وشهدائهم وجرحاهم”، مؤكداً أن “ما جرى اليوم يشكّل دليلاً جديداً على النوايا الإسرائيلية وعلى رغبة العدو في توسيع دائرة الضغط والعدوان على لبنان وأهله”.
وكان البزري قد قام بجولة على مستشفيات صيدا للاطلاع على جهوزيتها ومتابعة أوضاع الجرحى، يرافقه رئيس البلدية المهندس مصطفى حجازي، ونائب الرئيس الدكتور أحمد عكرة، وعضو المجلس البلدي هشام حشيشو، وعضو مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب كامل شريتح.