الجمعة 11 محرم 1448 ﻫ - 26 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

عاصفة رعدية تُتلف محولي محطة كهرباء النبطية وتقطع التيار عن 30 بلدة

أدت عاصفة رعدية قوية ضربت محطة كهرباء النبطية عند دوار كفررمان مساء أمس إلى خروج محولي رقم 1 و2 من الخدمة تماماً، نتيجة الأضرار الفادحة التي لحقت بهما مباشرة.

وأدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن 30 بلدة في قضاء النبطية تتغذى من المحطة، إضافة إلى توقف خط الخدمات المعروف بـ “خط الـ24” الذي يغذي الآبار الجوفية ومستشفيات المنطقة، ما سيؤثر على توافر المياه في بعض البلدات.

وباشرت فرق الصيانة مسح الأضرار، ومن المقرر أن يبدأ إصلاح المحولين صباح الاثنين المقبل بمؤازرة فرق مختصة من شركة “ببروت”، ليبقى التيار الكهربائي منقطعاً عن بلدات قضاء النبطية حتى إعادة تشغيل المحولين المتضررين.

    المصدر :
  • الوكالة الوطنية للإعلام