
مبنى مجلس النواب
اعلن تكتل “الاعتدال الوطني” الآتي: “قرّرنا إعطاء فرصة جديدة للوصول الى تسوية ولكن هذه المرة من خلال حضور الجلسة التشريعية لاقرار القوانين التي تهم الناس ونطالب الرئيس بري بإدراج مشروع قانون الحكومة لتعديل قانون الانتخاب على جدول اعمال اول جلسة تشريعية وبعدها لكل حادث حديث”.
من زاوية آخرى، اعلن النائب فؤاد مخزومي عن مقاطعة الجلسة وكتب عبر منصة “أكس”: “نقاطع الجلسة التشريعية المقرّر عقدها غدًا دفاعًا عن الدستور، وعن حق المغتربين في الاقتراع، وهم ركيزة أساسية لصمود لبنان بتحويلاتهم التي تفوق حجم الموازنة العامة.
تجاهُل إدراج مشروع القانون الذي يضمن اقتراعهم لـ128 نائبًا هو مسٌّ بحق دستوري لا يجوز التفريط به”.