الأحد 10 ذو الحجة 1445 ﻫ - 16 يونيو 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

لصناع المحتوى.. ماذا تعرفون عن الخصائص المميزة في منصة TikTok Studio؟

أطلقت تيك توك مؤخرًا منصة TikTok Studio الجديدة، وهي أداة مُصممة لتمكين صناع المحتوى من إدارة حساباتهم على المنصة بسهولة وفعالية أكبر، حيث توفر المنصة واجهة سهلة الاستخدام مع أدوات تحرير مجانية مثل الترجمة التلقائية، ومحرر الصور، وأدوات القص التلقائي، مما يُسهل عملية تحرير الفيديوهات ورفعها على الحسابات.

وتوفر منصة TikTok Studio أيضًا عرض البيانات التحليلية الخاصة بالمحتوى الموجود في الحسابات، لتمكين صناع المحتوى من معرفة أداء المنشورات المختلفة، واستخدام تلك البيانات في التخطيط للمحتوى القادم.

وتتوفر المنصة لصناع المحتوى الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما أكثر، ويمكن الوصول إليها عبر متصفح الويب الآن من خلال الحاسوب عبر الرابط المخصص، كما تتوفر المنصة في تطبيق تجريبي للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد، ومن المقرر أيضًا طرح تطبيق مماثل لهواتف آيفون وأجهزة آيباد خلال الأسابيع القادمة.

وقالت تيك توك إنها صممت TikTok Studio لتلبية احتياجات كافة المبدعين، سواء كانوا مبتدئين ينشرون أول مقطع فيديو لهم، أو متمرسين يتطلعون إلى تحسين محتواهم وزيادة تأثيرهم، كما أنها تدعم أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يسعون إلى تحقيق توازن بين إنشاء المحتوى وإدارة أعمالهم.

وتعتمد تيك توك على نحو كبير على تحميلات صناع المحتوى، وتقدم برامج مكافآت للمؤثرين الذين يقدمون محتوى أصليًا عالي الجودة، كما أطلقت تيك توك هذا العام تجربة تفاعلية جديدة لصناع المحتوى والجماهير عبر ميزة Sub Space، التي تتيح البث المباشر والدردشة التفاعلية بين صناع المحتوى وجمهورهم، مع مزايا أخرى مثل الحصول على محتوى حصري وإمكانية دعم المؤثرين ماديًا.

    المصدر :
  • البوابة العربية للأخبار التقنية