الأربعاء 7 ذو القعدة 1445 ﻫ - 15 مايو 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

"شيرين" تبكي على المسرح في حفلها في الكويت وصور عمرو دياب تتصدر برج خليفة في دبي

تصدر مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، خلال إحيائها حفلها في الكويت ليلة أمس، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت شيرين وهي تبكي متأثرة خلال تأدية إحدى أغنياتها على المسرح.

وتناقل المتابعون وجمهور شيرين الفيديو، حيث علقوا عليه بالقول: “دموعك غالية يا شيرين”.

هذا وكانت الفنانة المصرية قدمت باقة من أجمل أغنياتها وتفاعل معها الجمهور، حيث بدأت بـ”مش عايزة غيرك أنت”، كما لبت طلب الجمهور الذي راح يطالب باغنيات محددة. 
ووجهت شيرين رسالة مؤثرة الى الجمهور، فقالت: “وحشتوني حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة؟”.
و أطلت شيرين بلوك رياضي، فارتدت بنطالا لماعا مع “هودي” باللون الأسود.

تصدّرت صورة النجم المصري عمرو دياب واجهة برج خليفة في دبي، بصور ترافقت مع الإعلان عن تعاون حصري جديد بين الهضبة وتطبيق أنغامي و ذلك بعد حفل خاص أقيم إحتفالا بالتعاون الجديد بين الطرفين.
فقبل أسابيع، حذف الفنان عمرو دياب جميع أغنياته عن قناته الرسميّة على موقع يوتيوب، ليعلن لاحقا عن تحميل جميع أغنياته حصرياً على تطبيق انغامي.

شاركت الفنانة شيرين رضا متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أغنية « سيبهولي»، من مسلسل «شغل عالي»، الذي تشارك به في السباق الرمضاني لسنة ٢٠٢٢ وجاءت الأغنية بين شيرين والفنانة فيفي عبده، وكأنها تحدٍّ بين النجمتين، وتظهر كلمات الأغنية وجهة نظر كل منهما في ذوق الرجل.
مسلسل «شغل عالي» من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا ومروان يونس، ومن إخراج مرقس عادل ومن تأليف حسين مصطفى محرم.

تحت شعار “النساء من أجل القيادة” وتزامناً مع اليوم العالمي للمرأة أقيمت الدورة الخامسة من مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة مكرّمة الممثلة اللبنانية تقلا شمعون عن شخصية العام 2022 النسائية.
عبرت تقلا عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم و تحدثت عن تكريسها لحياتها للفن الأمر اللذي جعلها تتخلى عن خيار الأمومة والملفت كان مساندة وحضور زوجها طوني فرج الله بالحفل والذي أبدى عن فخره بها وبنجاحاتها.

تصدرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التراند بعد إطلالتها في عرض بالنسياغا خلال أسبوع الموضة في باريس، بزي غريب مغطى بالكامل بشريط لاصق باللونين الأصفر والأسود ويحمل علامة بالنسياغا التجارية (Balenciaga). كما حملت حقيبة يد، من نوع “أورغلاس” مغطاة أيضاً بالشريط اللاصق المذكور.

وقامت كيم  بتوثيق “العملية” وراء الكواليس على إنستغرام حيث تمت الاستعانة بأربعة أعضاء من فريق بالنسياغا لوضع الشريط اللاصق على البدلة السوداء الضيقة التي كانت ترتديها.