الأحد 11 شوال 1445 ﻫ - 21 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

جولة ميدانية لمحافظ بيروت في عدد من أحياء وشوارع العاصمة لتفقد أعمال إزالة التعديات عن الملك العام

جال محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود صباح يوم أمس الجمعة في عدد من مناطق مدينة بيروت يرافقه عدد من مدراء المصالح ورؤساء الدوائر المعنية في بلدية بيروت وقائد فوج حرس مدينة بيروت، حيث تفقد الأعمال التي قامت بها دائرة السير في مصلحة الهندسة بمؤازرة فوج حرس مدينة بيروت منذ عدة أيام لجهة إزالة المخالفات والتعديات على الملك العام.

وشملت الجولة منطقة عائشة بكار-الزيدانية، منطقة وطى المصيطبة، منطقة المزرعة – شارعي بربور والإمام الأوزاعي، حيث تم إزالة عدد من المخالفات وتعديات أصحاب المحال على الارصفة والطرقات وعرض بضائعهم على الملك العام.

وخلال تفقد منطقة المزرعة العقارية التقى المحافظ عبود عدداً من السكان الذين اشتكوا على وجود مبنى يستثمر دون ترخيص يقطنه أشخاص من جنسيات غير لبنانية ولا يستوفي شروط السلامة العامة وتفوح منه الروائح الكريهة بالإضافة الى الحشرات والقوارض التي تنتشر بداخله، وقد أمر المحافظ عبود بختم المبنى بالشمع الأحمر، حيث صدر في وقت لاحق من يوم أمس قراراً حمل الرقم 475/ب قضى بإقفال المبنى بالشمع الأحمر وتم تنفيذ القرار في حينه بعد إخلاء المبنى من شاغليه.

وخلال الجولة تم ضبط عدد من الدراجات النارية والكهربائية التي كانت تستعمل في أعمال نبش النفايات وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق أصحابها.