الجمعة 3 شوال 1445 ﻫ - 12 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

أكبر معرض للهواتف المحمولة ينطلق غداً في برشلونة الإسبانية

تنطلق يوم غد الإثنين 26 فبراير/شباط 2024، فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي للهواتف المحمولة mobile world congress في مدينة برشلونة الإسبانية، والذي يعقد فى الفترة من 26 فبراير وحتى 29 فبراير 2024 في ساحة Fira Gran Via، بمشاركة أكثر من 7 آلاف مشارك و2000 عارض.

ويُعد MWC Barcelona أحد أكبر المعارض التجارية في صناعة الهواتف المحمولة في العالم، تشهد مشاركة شركات الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات والاتصالات والهواتف الذكية وغيرها من الشركات ذات الصلة.

وتدور موضوعات MWC 2024 حول الهواتف الذكية و 5 G و FinTech و OpenNet والذكاء الاصطناعي (AI) والأنظمة البيئية للابتكار.

ومن المقرر إطلاق 6 شركات عملاقة لهواتفها الذكية خلال فعاليات المعرض العالمي للهواتف المحمولة، كما يناقش المعرض توفير الطيف الترددي لشبكات الجيل الخامس في العالم، والإستعدادات للجيل السادس للمحمول.

ويشهد الحدث عرض لاعبين في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية أدواتهم وخدماتهم، كذلك مشاركة الكثير من شركات الهواتف الذكية التي تعرض تقنياتها الذكية لعرض أجهزتها وابتكاراتها.

وكذلك هناك تقنية أخرى من المحتمل أن تجذب اهتمامات المتابعين مثل metaverse، حيث تعرض الشركات العاملة في مجال المنتجات المتعلقة بالواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR) والواقع المختلط (MR) تقنياتها أيضاً.

    المصدر :
  • وكالات