الأحد 13 محرم 1448 ﻫ - 28 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

رئيس وزراء المجر يخطط لزيارة واشنطن بعد محادثات مع الرئيس الصيني

أظهرت صفحة فيكتور أوربان رئيس وزراء المجر على إنستجرام اليوم الاثنين أنه سيزور واشنطن بعد زيارات أجراها لكل من كييف وموسكو وبكين.

تأتي زيارة أوربان للولايات المتحدة بعد أن التقى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في كييف وبعد أن زار الكرملين في خطوة أثارت انتقادات حادة من حلفائه.

واقرأ أيضا:

رئيس وزراء المجر في بكين في مهمة سلام بشأن أوكرانيا

 

 

    المصدر :
  • رويترز