الخميس 18 رمضان 1445 ﻫ - 28 مارس 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

حزب الله وديموقراطية السحسوح!

“انا او لا احد”، نعم، انها الحملة الانتخابية التي تمرسها حزب الله الميليشيوي، فتتكرر دربته في الانتخابات النيابية من خلال ممارسة سياسات الترهيب والتهديد للضغط على المرشحين المنافسين له، فضلا عن تخوين كل من يجرؤ على ممارسة حقوق حرية التعبير، الركيزة الأساسية لأي ديمقراطية سليمة ..

ما يحصل في دائرة بعلبك – الهرمل مثير للريبة بل يشير إلى استخدام “حزب الله” سياسة “السحسوح” والترهيب وهذه الأجواء المثيرة للسخرية و التي يخلقها “الحزب” تؤكد انه لم يترك المرشحين الشيعة المستقلّون يمارسون حقّهم في الإنتخابات وعلى هيئة الاشراف على الانتخابات النهوض من سباتها العميق!

وما تعرض له رئيس لائحة بناء الدولة سماحة الشيخ عباس الجوهري أثناء الجولة الانتخابية في بلدة الخضر البقاعية إلى إطلاق نار كثيف وقذائف في الهواء بهدف إخافته، يؤكد ان الإرهابي يهدد أحرار الشيعة و يستخدم كافة الأساليب القذرة و الحقيرة و يمنع ترشيح كل حر شيعي في الإنتخابات النيابية بقوة السلاح و القتل و والاغتيالات و يفبرك التهم و التخوين لمنع انتخاب شيعي عربي لبناني حر يرفض التبعية للعدو الفارسي الإيراني الذي يحتل بلادنا.

اما عن التهديدات ومن ثم انسحاب المرشحين الشيعة في بعلبك الهرمل بينما المرشحين الشيعة على لوائح الثورة بلا تهديد لهم ولا وعيد، الجواب سهل: لن ننسى ٧ ايار، ولن ننسى الاغتيالات لاصحاب الرأي هنا وهناك وتفجير بيروت وصمة عار على جبينكم كما قتل الشهود على جرائمكم، و لن ننسى لقمان سليم ابن الطائفة الشيعية اللبنانية،كما تمجيد “الكاتم”! اذكروا هذا المجد في معارككم الانتخابية كما يذكروه المرشحين، انتم بلا حياء لما الاستحياء ؟

رامز أمهز‬⁩، هيمن مشيك‬⁩ و رفعت المصري‬⁩،مرشحي لائحة بناء الدولة‬⁩ في ⁧‫بعلبك “الهرمل‬⁩”، تعرّضوا للترهيب من قبل ⁧‫حزب الله الارهابي‬⁩ لإجبارهم على الإنسحاب من معركة ⁧‫الانتخابية، إضافة إلى رصاص التخوين و قذائف الترهيب بوجه رئيس اللائحة الشيخ ⁧عباس الجوهري، نعم يا اعزّاء لبنان اليوم رهينة بيد حزب الله وعلينا اتخاذ القرار الصحيح، فهل نريد المقاومة أم الاستسلام؟

    المصدر :
  • صوت بيروت إنترناشونال