الجمعة 17 شوال 1445 ﻫ - 26 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

صهر العهد يطالب بحقوق المسيحيين ويعادي كافة الأحزاب المسيحية!

مضحك هو صهر العهد في اطلالاته كل احد، يجلس خلف الطاولة على كرسيه ويتصرف كرئيس جمهورية لبنان، وبذلك يطيح بكل ما حلم به عمه الرئيس ميشال عون.

يكثر جبران باسيل في حديثه عن الشفافية واستعادة الأموال المنهوبة، يتحدى الفاسدين، وكأنه ملكاً للنزاهة ولا عقوبات عليه.

مهلاً يا صهر العهد، انت اذكى من ان تضع فلساً واحداً باسمك، واذكى من ان تدير الصفقات المشبوهة بيدك، فلكل صفقة رجلها، ولكل فلس حساب.

لا تكثر في حديثك عن حقوق المسيحيين وانت تعادي كافة الافرقاء المسيحيين، ولا تنادي بحقوقهم وانت سلمت المسيحيين ولبنان بثلاثين من فضة في اتفاق مار مخايل واعطيت غطاءً غير شرعي لسلاح القتل، وانتهكت كرامة الجيش واستبدلت سلاحه بسلاح إيراني.

أي حقوق هذه والشعب اللبناني جائع يرزح تحت خطوط الفقر وطوابير الافران ومحطات الوقود والدواء.

أي حقوق هذه ولبنان يعيش في عتمة حالكة بلا كهرباء وبلا مياه وسدودك الوهمية امتلأت فساداً وهدراً للأموال.

قلت بانك لن تسمح لهم بإعادة لبنان 30 عاماً إلى الوراء، لكن مهلاً، لقد سبق الفضل واعدت لبنان إلى العصر الحجري وقناديل الزيت منذ توليك وتيارك وزارة الطاقة التي انهكتها وأصبحت بلا طاقة وافلست الدولة وهدرت اكثر من 40 مليار دولار.

انت لا تنادي بحقوق المسيحيين، بل تغتصب حقوقهم لمصلحة حقوق العونيين، وتعادي القادة المسيحيين من أجل مصالح حزب الله واجندته الإيرانية.

تتهم الرئيس المكلف سعد الحريري بالفساد وحين تنال حصتك من الحكومة يصبح الحريري شريكاً اساسياً في الوطن تتقاسم معه ما لاذ وطاب من المكاسب، وحين تختلف معه تعيد نشر الابراء المستحيل.

تدعي عدم رغبتك بالمشاركة في الحكومة، وفي المقابل تضع العراقيل والشروط التعجيزية، كما انك تدعي عدم المطالبة بالثلث المعطل وفي الوقت عينه تريد عدداً كافياً من الوزراء يتيح لك الحصول على الثلث المعطل تحت حجة حصة رئيس الجمهورية المنفصلة عن التيار.

قل لنا يا صهر العهد، اين حقوق المسيحيين وانت تختلف مع تيار المردة وحزب القوات اللبنانية وحزب الكتائب والاحرار وكافة المسيحيين المستقلين؟.