الأربعاء 15 شوال 1445 ﻫ - 24 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

"صوت بيروت إنترناشونال"... إنطلاقة جديدة عصرية

انطلاقة جديدة لـ “صوت بيروت انترناشونال”، بموقع يواكب العصر، الهدف منه مساعدة القراء على الوصول إلى الأخبار والمواضيع والمقالات بسهولة أكبر، ونشر ما يدور في لبنان والعالم لحظة بلحظة، من خلال فريق عمل عالي الكفاءة منتشر في استديوهات ومكاتب في شتى أنحاء العالم.

يغطي موقع “صوت بيروت انترناشونال” كافة المستجدات الامنية بموضوعية على صعيد لبنان والعالم، ويقدم الخبر بمصداقية بأسرع وقت لقرائه بشكل محترف، كما يهتم بشؤون الصحة، المنوعات، التكنولوجيا، وكل ما يهم المتابعين.

توسع نشاط “صوت بيروت انترناشونال” مع السنوات، من فريق صغير يواكب الأحداث وينقل صوت بيروت ولبنان في جميع انحاء العالم اضافة الى ارسال الصورة عبر الصوت والكلمة لكل لبناني في الاغتراب ليشعر بما يشعر به ابناء وطنه في السلم والحرب في العيش المشترك والتنوع الذي يميز هذا الوطن، إلى فريق أكبر يضم عدداً من الصحافيين والكتاب والمراسلين والإعلاميين، لكل منهم عمله، من نشر الأخبار الى كتابة المقالات ونقل الصورة على الارض.

وإلى جانب الموقع الالكتروني، بدأ “صوت بيروت انترناشونال” بعد اندلاع ثورة 17 تشرين في لبنان، مرحلة جديدة من التغطية الإخبارية المباشرة بالصوت والصورة على صفحة “فايسبوك” الخاصة بالإذاعة بالتعاون مع شبكة واسعة من المراسلين المحترفين المنتشرين على كافة الأراضي اللبنانية، واصبح لديه برنامج أسبوعي يستضيف خلاله السياسيين والخبراء لمناقشة وتحليل ما يدور في لبنان والعالم.

بعد 15 سنة من العمل في مجال الصحافة والإعلام، اصبح لـ “صوت بيروت انترناشونال” بصمة في هذا المجال، لاسيما مع المصداقية التي إكتسبها من قبل متابعيه المحليين والخارجيين.

“صوت بيروت انترناشونال” هو جزء لا يتجزأ من ثورة الاعلام المستقبلي، وصرحاً من صروح الاعلام اللبناني، وسيبقى منبراً حراً ينقل الحقيقة كما هي.